القائمة الرئيسية

الصفحات

هحتاج دكتور نفسناني بعد كورونا

 هحتاج دكتور نفسناني بعد كورونا




قالت الممثلة علا رشدي إنها ستحتاج إلى علاج نفسي للضغوط والمشكلات التي تسببت بها خلال هذه الفترة سواء كانت ملتزمة بالإجراءات الاحترازية أو من مسؤوليتها العائلية وهوسها بالفيروس.


علا رشدي: "ستحتاج لطبيب نفسي بعد كورونا"


مديرة العناية المركزة الإسماعيلية الخاصة في قضية الرجاء: إنها بخير


الفنون
صابرين تبعث برسالة لأولئك الذين يبقون في المنزل


الفنون
أحمد صلاح حسني إلى معجبيه: "نتحمل الشهر والنصف التالي لتخطي كورونا"


الفنون
بسبب كورونا ، هكذا احتفلت مي عمر بعيد ميلاد والدتها




قالت الفنانة علا رشدي إنها ستحتاج إلى علاج نفسي بسبب الضغوط والمشكلات التي تسببت بها خلال هذه الفترة سواء الالتزام بالإجراءات الوقائية أو من مسؤولية أسرتها وهوسها بالفيروس.


شاركت "علا" ، معجبيها ومتابعيها عبر "إنستجرام" ، صورة لها برفقة أطفالها يرتدون الأقنعة ، وعلقت: "بالتأكيد ، بعد ما يمشي كورونا (يا رب قريب ، يا) أحتاج إلى طبيب نفسي متخصص في معاملتي من السماء التي أملكها في هذه الفترة ". .

وواصلت المزاح مع معجبيها: "لقد انفجرت! لمست علبة الحليب ثم لمست شعري !! عدت من جانب فيه وشاح بدون قناع !! هل الطبقة العربية على Zoom ، جوجل لم يمت ، أو حزب البيت! ؟؟ غيّر الأطفال البيجاما آخر مرة؟ " أنا الذي كان معي لمدة 3 أشهر ، ماذا سأفعل بهؤلاء الناس في هذا المكان؟

شاركت علا رشدي في موسم رمضان مسلسلي "بـ100 وش"، " ""نحن نحب تاني ليس".
علا رشدي عبر انستجرام
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات