القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف ربحتُ مبلغ 2,300,000 جنيه مصري لشراء سيارة أحلامي في غضون أربعة أشهر فقط

كيف ربحتُ مبلغ 2,300,000 جنيه مصري لشراء سيارة أحلامي في غضون أربعة أشهر فقط




هل لديك مال كفاية؟ هل لديك كل ما حلمت به؟ هل تشعر بالسعادة حيال حياتك؟ إذا كان الجواب "نعم" ، لا تضيع وقتك وأغلق هذه الصفحة.

أما أولئك الذين أجابوا بـ "لا" ، فسوف يحتاج إلى مواصلة القراءة. سأخبرك كيف يمكنك ترك العمل بدوام كامل مما يسبب لك الإزعاج حتى تبدأ في كسب 7000 جنيه مصري أو 10000 جنيه مصري كل يوم في يومين فقط وأنت مرتاح في منزلك.

لقد قمت بذلك ، ويمكنك القيام بذلك إذا كانت لديك الإرادة أيضًا! إن مشاركة هذا السر لن يضرني ، بينما سيساعدك هذا على تغيير حياتك للأفضل والاستمتاع بالحرية المالية.

أولاً ، أود أن أخبرك ببعض المعلومات عن نفسي. اسمي بطرس نبيل. عمري 26 سنة ، وأعيش في القاهرة ، وأنا مجرد شاب عادي ينتمي إلى عائلة ، ولا يمكن أن يطلق عليها بأي حال من الأحوال أسرة "ميسورة الحال". أنا ابن لوالدين في منتصف حياتهم. كانت أمي ممرضة في عيادة ، بينما كان والدي سائق شاحنة تفريغ.

كل ما أتذكره عن طفولتي هو أن والداي بذلوا قصارى جهدهم لشراء أرخص طعام وملابس ممكنة. إذا كانوا محظوظين بما فيه الكفاية ، لكانوا قد ادخروا القليل للاستمتاع بالعطلة. يمكننا حتى قضاء العطلات في أوروبا مرة كل 3 أو 4 سنوات.

بمجرد تخرجي من المدرسة ، لم أفكر حتى في الذهاب إلى الكلية ، لأنني كنت بحاجة إلى كسب المال لوالدي (المتقاعدين بالفعل) ولنفسي.

لذلك بحثت عن وظيفة بدلاً من ذلك ، وعملت كمساعد مبيعات براتب شهري حوالي 8000 جنيه مصري. كان هذا في عام 2014 ، وكان راتبًا جيدًا للقاهرة.

لقد كسبت ما يكفي من المال لمساعدتي على العيش ، ولكن كان لدي حلم ، وهو شراء سيارة جاكوار جديدة. كنت أعلم أنها باهظة الثمن وكنت بحاجة إلى توفير المال لعدة سنوات. ومع ذلك ، كان هذا جيدا بالنسبة لي. على أي حال ، كان حلمًا ، ولم يتمكن الشخص من تحقيق الحلم في يوم أو يومين. حسنًا ، هذا ما فكرت به في ذلك الوقت ...

كنت مكتئبًا حقًا من وضعي المالي ، ثم بدأت الأسعار في الارتفاع بسبب التضخم وأصبح العيش في القاهرة أكثر صعوبة. كان الناس مستاءين لكنني كنت أعلم أنني يجب أن أستمر في العمل ...

ومع ذلك ، مرت 3 أشهر أخرى ، وأفلست المتجر الذي كنت أعمل فيه ، بدون عمل أو دخل على الإطلاق ، واضطررت للعيش مع استحقاقات التقاعد لوالدي.

شعرت بالحزن الشديد خلال هذه الفترة. كنت أبحث بيأس عن أي فرصة عمل ممكنة على الإنترنت ، ولكن بعد حوالي شهرين ، لم تكن هناك نتائج على الإطلاق.

وبعد مرور أسبوعين آخرين ، كنت على وشك التخلي عن كل أحلامي ، عندما رأيت فجأة صفحة ويب. كانت تتحدث عن قصة الرجل الذي كسب 9000 دولار على الشبكة أثناء جلوسه أمام جهاز الكمبيوتر الخاص به ، حتى دون مغادرة المنزل الذي كان يعيش فيه!

قال إنه كان يتداول عبر Olymp Trade.

ثم شعرت بدوار. هل يمكن أن تكون هذه هي الفرصة التي كنت أبحث عنها ، والتي تأتي مرة واحدة فقط في العمر؟

في البداية ، لم أفهم أي شيء ، لكنني بحثت عن مزيد من المعلومات والمواقع والمنتديات والمدونات والمصادر الأخرى حول هذا الموضوع ، وفي النهاية ، أصبحت على دراية تامة بهذا الموضوع. في ذلك الوقت ، شعرت بالسعادة لدرجة أنني تذكرتها حتى الآن. كان من المثير جدًا أن أفكر في أنني اكتسبت خبرة ويمكنني الآن البدء في كسب النقود عبر الإنترنت ...

الآن ، دعنا نترك قصتي قليلاً ، لأنني أريدك أيضًا أن تعرف ما أتحدث عنه. سأخبرك عن التداول عبر الإنترنت ، باختصار ، لذلك لا تحتاج إلى البحث عن العشرات من مواقع الويب ، كما فعلت. سأوفر لك الكثير من الوقت والجهد.

التداول هو وسيلة أساسية لكسب المال في الأسواق المالية ، إنه بسيط للغاية ويمكنك كسبه بسرعة ، بالإضافة إلى كونه مربحًا للغاية. ربما تعلم أن الأسواق المالية هي الأماكن التي يتم تداول العملات فيها ، مثل الدولار أو اليورو أو الجنيه الإسترليني على مدار الأسبوع ، أي بدون فترات راحة أو عطلات من أي نوع.

كل ما عليك فعله هو فتح حساب مجاني على منصة التداول (موقع وسيط) ، ثم قم بالإيداع ، وحدد مبلغ الاستثمار وتوقع معدل حركة السعر (على سبيل المثال ، سعر صرف الدولار الأمريكي) في بضع دقائق أو ساعات.

يتوفر خياران فقط: عالي أو منخفض. يمكن أن يستمر التداول في أي وقت من دقيقة واحدة إلى 3 ساعات (وقت انتهاء الصلاحية) ، ويمكنك تحديد أي إطار زمني بينهما. إذا كان توقعك صحيحًا ، فإن مبلغ الاستثمار الخاص بك سيتضاعف تقريبًا. إذا كان خطأ ، فستخسر مبلغ الاستثمار فقط.

لذا ، ستكون هذه وظيفتك في الواقع إذا اتبعت تعليماتي. يسمى هذا "التداول" ، ويطلق على الشخص الذي يعمل في هذا المجال "التداول". بصفتك متداولًا ، يمكنك العمل في أي وقت وفي أي مكان ، كل ما تحتاج إليه هو جهاز كمبيوتر مزود باتصال إنترنت مستقر. كما ترون ، إنه سهل الاستخدام ، بحيث يمكن لطفل يبلغ من العمر 10 سنوات أن يتعلم كيف يعمل!

وعندما تمكنت أخيرًا من فهم العملية بالكامل ، شعرت بالسعادة لأنني كنت أعرف أنه يجب أن أجربها على الفور.

لقد قمت بالتسجيل للحصول على حساب مجاني في Olymp Trade ، وهو نفس الوسيط الذي تحدث عنه الشخص. وعلمت لاحقًا أن هذا كان في الواقع أحد أفضل عمليات التداول

كيف ربحتُ مبلغ 2,300,000 جنيه مصري لشراء سيارة أحلامي في غضون أربعة أشهر فقط


عندما استيقظت في حوالي الساعة 12 مساءً ، قمت أولاً بتسجيل الدخول إلى حسابي. لا يزال 197 دولارًا على الحساب. لم يكن حلما إذن!

احتفظت في اليوم التالي بجوار الكمبيوتر ، وبلغ رصيدي 773 دولاراً في منتصف الليل !!! أعتقد أنني سأتذكر هذا الرقم إلى الأبد ، لأنه كان نجاحي الحقيقي الأول.

انظر ، 773 -197 دولارًا يساوي 576 دولارًا ، وهو المبلغ الذي ربحته في 12 ساعة. لم أحصل على هذا المبلغ في أقل من يوم واحد!

في تلك الليلة قبل أن أنام ، قدمت طلبًا لسحب 12000 جنيه مصري من بطاقة فيزا الخاصة بي. قبل أن أنام ، كنت أتساءل عما إذا كان كل هذا حقيقيًا ...

استيقظت في الصباح عندما تلقيت رسالة نصية على هاتفي. كان من البنك الذي أتعامل معه ، حيث أخبرني أنه تم إيداع 12،000 جنيه مصري في حسابي. 12000 جنيه مصري !!! لقد حصلت للتو على بطاقتي !!!

في اليوم السابق ، بعد إجراء الدفع عبر الهاتف المحمول والإيداع في Olymp Trade ، كان هناك أقل بقليل من 200 جنيه مصري. ثم وصل - 12000 جنيه .. نجح !!!

لقد كان يومًا رائعًا ، في الواقع كان الأعظم في السنوات القليلة الماضية.

في الأسبوع التالي ، حصلت على أكثر من 107000 جنيه ، وفي شهرين وصلت إلى أكثر من 500.000 جنيه ، بينما في شهرين آخرين اكتسبت حوالي 1500000 جنيه ، ثم تمكنت أخيرًا من تحمل تكلفة جديدة تمامًا ، والتي وصلت إلى 2،300،000 جنيه. !! ! سيارة أحلامي ، الحلم الذي كدت أن أنسى ...

نعم ، كان علي اقتراض 700 ألف جنيه مصري لشراء سيارة ، نظراً لارتفاع أسعار السيارات في القاهرة ، ولكن كان من السهل التعامل مع ذلك بفضل الأرباح التي أحققها. تمكنت من سداد القرض في وقت قصير.

انظر ، هذا أنا وجاغوار. في نفس اليوم الذي اشتريته فيه.كيف ربحتُ مبلغ 2,300,000 جنيه مصري لشراء سيارة أحلامي في غضون أربعة أشهر فقط

الآن ، بينما أكتب هذا المنشور ، أحاول فقط تذكر كل التفاصيل مرة أخرى ... كيف حققت هذا النجاح؟ وكان الجواب بسيطًا للغاية: لقد كنت واثقًا من نفسي! لقد وجدت فرصة لأول مرة ، ثم أثق في أنني أستطيع كسب المال تمامًا مثل الرجل الذي روى قصته على صفحة الويب. وهذا كل ما في الأمر!

لذا يجب أن تكون واثقًا من نجاحك أيضًا. هذا أمر مهم للغاية ، لأنك لن تحقق أي شيء بدون ثقة. بداية! إذا كنت لا تشعر بالثقة في نفسك ، فستبدأ في الاعتقاد بأن أفضل اللحظات في حياتك قد ولت إلى الأبد. وسيكون صحيحًا إذا واصلت التفكير بهذه الطريقة ...

إذا كنت تشعر بالإحباط ولا تثق بأي شيء أو أي شخص ، فلن تتمكن من اغتنام الفرصة التي ستغير حياتك.

حاول البحث عن مثل هذه الفرصة في كل مكان ، في كل حدث يدور حولك ، في كل شخص تقابله ، وفي كل قصة تقرأها على الإنترنت ... جربها في كل مكان! وحاول دائمًا الاستفادة من هذه الفرص ، فهي لك تمامًا! وسوف تنجح في النهاية !!!

لسبب ما ، كنت واثقًا دائمًا من أنني سأتمكن من شراء سيارة أحلامي. وقد فعلت ذلك! لم يكن عليّ توفير المال للقيام بذلك ، لكني اشتريته لأن لدي ما يكفي من المال لشرائه. لديّ مصدر دخل لن يُستنفد ؛ على العكس من ذلك ، يجلب المزيد من المال كل دقيقة! كما أنني لم أعد بحاجة للعمل للرؤساء أو لساعات طويلة دون أي فرصة للراحة.

أحصل على أموال في اليوم أكثر مما كنت أحصل عليه في الشهر. أشعر أيضًا بحرية مذهلة !!!

هل كانت تلك معجزة؟ يمكن. ولكن حدث ذلك ، لذلك فهو حقيقي. لقد قرأت للتو مقالة وثقت بنفسي وبدأت في تنفيذها. هذا هو سبب نجاحي!

حسنًا ، يكفي الحديث عن الذكريات الآن لأنني ابتعدت كثيرًا عن الموضوع ...

أولاً ، اقرأ كل شيء حتى النهاية ، ثم ارجع إلى الخطوة 1 وابدأ!

يجب عليك فتح حساب مع وسيط. هذه الخطوة مجانية تمامًا. للقيام بذلك ، انتقل إلى موقع Olymp Trade على الويب ، بالنقر هنا.

أدخل اسمك وبريدك الإلكتروني ورقم هاتفك وكلمة المرور ، واختر عملة حسابك وحدد علامة الاتفاق. انقر فوق "تسجيل".

كيف تتوقع؟





    1. حدّد زوجًا من أزواج العملات (العملات التي ستتوقع سعر صرفها). على سبيل المثال، انقر فوق اليورو/الدولار الأمريكي (EUR/USD)، إذا كنت ترغب في توقّع عدد الدولارات مقابل يورو واحد.
    2. اختر إطارًا زمنيًا. وهو الوقت الذي بعد انتهائه ستتم مقارنة سعر صرف العملة التي اخترتها مع توقّعك. الحدّ الأدنى للإطار الزمني هو دقيقة واحدة. عادةً ما أختار إطارًا زمنيًا من دقيقة واحدة إلى 5 دقائق.
    3. حدّد مبلغًا للتداول. الحد الأدنى لمبلغ التداول هو دولار واحد.
    4. أجرِ توقعًا. انقر فوق إما UP أو DOWN. يفتح التداول مباشرة بعد قيامك بالنقر.
  1. ولكنك ستبدأ في كسب المال الحقيقي فقط بعد إجراء إيداع في حسابك. يمكنك فعل ذلك باستخدام أي بطاقة Visa، أو Mastercard، أو عبر QIWI، أو WebMoney، أو الأنظمة الأخرى للدفع. الحد الأدنى للإيداع هو 10 دولارات أمريكية. انقر فوق زر "MAKE A DEPOSIT".
    اختر "Live account" ثم انقر فوق زر الإيداع مجددًا.
  1. ستظهر نافذة توضّح خيارات طرق الإيداع:

    أصبحت مثيرة للاهتمام! يقدم وسيط Olymp Trade عرضًا ترويجيًا الآن - سيتم مضاعفة الأموال الموجودة في حسابك ، إذا قمت بإيداع 30 أو 100 أو 200 دولار في غضون ساعة واحدة من فتح حسابك.

    تخيل فقط ، يبدو أنك تحصل على مكافأة مقابل عملك ، على سبيل المثال ، نفس المبلغ (200 دولار) ، ولكنك حصلت على 400 دولار!

    ومع ذلك ، يستمر هذا العرض لمدة ساعة واحدة فقط بعد فتح الحساب. أسرع!

    يعد إجراء الإيداع أمرًا سهلاً للغاية: اختر طريقة الإيداع ومبلغ الإيداع ، وانقر على الزر "إجراء إيداع" ، واتبع ما يظهر على الشاشة.

    هذا كل شيء ، بعد إجراء الإيداع ، انتقل إلى الخطوة 3 وابدأ في الحصول على أموال حقيقية!
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات